الشبكة الاخبارية.. الدوار نيوز
مرحبا بكم في شبكتكم الاخبارية الدوار نيوز ..منشأ الاخبار.. وخزائن الاسرار.
الشبكة الاخبارية.. الدوار نيوز
مرحبا بكم في شبكتكم الاخبارية الدوار نيوز ..منشأ الاخبار.. وخزائن الاسرار.
الشبكة الاخبارية.. الدوار نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشبكة الاخبارية.. الدوار نيوز

الدوار نيوز جريدة مصرية عربية عالمية.. الدوار منشأ الاخبار.. وخزائن الاسرار.
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 نائب المحافظ يتعهد بالقضاء على الفساد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chourouk
Admin
chourouk


انثى
عدد الرسائل : 306
العمر : 51
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

نائب المحافظ يتعهد بالقضاء على الفساد  Empty
مُساهمةموضوع: نائب المحافظ يتعهد بالقضاء على الفساد    نائب المحافظ يتعهد بالقضاء على الفساد  Emptyالأربعاء مايو 28, 2014 9:43 pm

راندا عادل..للدوار نيوز..
أجرينا حوارا مع (اللواء علاء حسن الهراس) في أول يوم عمل له كنائب لمحافظ الجيزة.. في حوار سريع بدا اللواء الهراس متفائلا بامكانية استعادة القانون لدولته بشرط احياء الضمير الشعبي الجماعي للمواطن ..
وعن المحليات ومايعتريها من فساد قال : لقد مررت بتلك التجربة كسكرتير عام محافظة الاقصر وكانت لي تجارب ناجحة في القضاء على الفساد في المحليات هناك.. واعرف كيف اتعامل معه بالقانون وهناك كنت ملقبا بعدو المفسدين.واتمنى ان اجد الدعم من شرفاء الوطن في الجيزة لكي اعيد تجربة القضاء على الفساد في المحليات..
وعن تركه لعاصمة العالم الاثرية (الاقصر) كسكرتير عام وتواجده في واجهة مصر الاثرية كنائب للمحافظ لشؤون الاحياء وطموحه في المستقبل رد قائلا: نحن ابناء هذه الارض ومادمنا نحيا فلابد من ان نعمل ولا يهم المسمى الوظيفي فنحن نخدم الوطن من اي موقع وفي اي مكان ولا يوجد منصب اهم من الاخر فالجميع يعملون في دائرة حب الوطن وخدمة المواطن وحيثما نكون نقدم جهدنا وخبراتنا لاعمار الوطن ..هذه هي الرسالة الاسمى لابن ادم على الارض والتي اضعها امام عيني على الدوام..لذا فأنا في اي موقع اجدني مكلفا وبالطبع متشرفا باختيار الوطن لي لتلبية احتياجاته مني..
وعن ظاهرة الباعة الجائلين وامكانية الانتهاء منها أفاد سيادته بأنه بصددعمل دراسة مدينة تجارية على غرار المدن الصناعية ولكنه لايتوقع انهاء هذه الظاهرة الا بتنمية محافظات الجنوب (الطاردة للقوى البشرية) لعدم توافر فرص العمل بها..لذلك تمنى معنا ان تمتد يد التنمية الى هناااااااااك حيث لامصانع ولا مزارع ولا رقعة زراعية تستوعب ابناء محافظات الجنوب الفقيرة مما يعمل على زيادة ظاهرة الهجرة الداخلية والنزوح الى العاصمة التجارية المكتظة اصلا بما فيها والممتلئة بالبطالة والمختنقة بالتعداد. وطالبنا معه شرفاء الوطن من ابنائه المستثمرين بمد يد التنمية لمحافظات الجنوب كما كان النداء للمستثمرين عربا او اجانب لضخ مشروعات مربحة لهم وللعاملين بها في الجنوب..
اما عن الاعلام فقد تمنى على د/درية شرف الدين العودة لتبني برامج الاعلام التوعوي والتوجيهي بصفتها تقود وزارة من اهم الوزارات الخدمية في المجتمع كما حض رؤوس الاموال العاملة في مجال السينما والتلفزيون على حمل رسالة الاعمار في اعمالهم وعدم الهبوط بالذوق العام للمواطن الذي يأخذ من الافلام قدوة ومن الفنان مثالا يحتذي به.
وعن المخالفات والعشوائيات في محافظة الجيزة افاد..بأنه لاأحد فوق القانون وعلى المخالف تحمل تبعات مخالفته أياّ كانت خسائره..وسنعمل على تنفيذ القانون لاستعادة دولة القانون.. ولكن نناشد المواطن ان يكون معينا لنا في القضاء على الاخطاء فما احوجنا الان الى يقظة الضمير الشعبي حتى يمكننا المطالبة بالضمير العام..
اخيرا اتمنى من جمهور الجيزة ان يساعدنا لاستعادة الجيزة محافظة نظيفة وواجهة سياحية لمصر بما تمتلك من اثار كما أهنئ شعب مصر العظيم وشعوب الامة الاسلامية والعربية بقرب حلول الاشهر الحرم رجب وشعبان ورمضان بلغنا الله واياهم كل الخير والامن والسلام..ولكم في الختام تحياتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://adawarnews.forumperso.com
 
نائب المحافظ يتعهد بالقضاء على الفساد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» منصب نائب عام بصيغة المؤنث للمرة الأولى في روسيا..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشبكة الاخبارية.. الدوار نيوز :: الدوار نيوز..شبكة الاخبار الأكثر شيوعا عبر العالم :: محافظات-
انتقل الى: